شهادات المليونير بأعلى عائد ثابت في البنوك لمدة 3 سنوات 

يقدم عدد من البنوك العاملة في أرض مصر، شهادات المليونير بأعلى عائد ثابت في البنوك، مع ثبات معدلات الفائدة في البنك المركزي المصري عند 18.25% و19.25% للإقراض.

شهادات المليونير بأعلى عائد ثابت في البنوك

يتساءل الكثير من الراغبين في الاستثمار والادخار بالبنوك، عن تفاصيل شهادات المليونير المقدمة بأعلى عائد ثابت في البنوك العاملة في مصر، مع ارتفاع معدلات الضتخم الأساسي لمستوى 41% خلال يونيو.

يقدم لكم موقع قناة صدى البلد، تفاصيل شهادات المليونير المقدمة بأعلى عائد ثابت في البنوك العاملة في مصر، وجاءت التفاصيل كالآتي:

يوفر بنكا التجاري الدولي CIB وأبو ظبي الأول شهادات المليونير، بعائد مرتفع ولمدة 3 سنوات بأسعار فائدة مميزة تستهدف شريحة العملاء من المليونيرات من خلال وضع حد أدنى مليونية لبيعها للتركيز على الشريحة المستهدفة.

شهادات المليونير بأعلى عائد ثابت في البنوك شهادات المليونير بأعلى عائد ثابت في البنوك

شهادات البنك التجاري الدولي

يطرح البنك التجاري الدولي شهادة (WEALTH) أجل 3 سنوات، وتبدأ قيمة الشهادة من 5 ملايين جنيه كحد أدنى بسعر فائدة سنوي 19% ويصرف العائد عليها شهريا.

كما يطرح بنك CIB، شهادة (Premium) أجل 3 سنوات، وتبدأ من 2 ملايين جنيه كحد أدنى بسعر فائدة 18% سنويا، ويصرف العائد شهريا.

شهادات بنك أبو ظبي الأول

يطرح بنك أبو ظبي الأول، شهادة ذات أجل 3 سنوات تحت اسم (ELITE)، وتبدأ قيمة تلك الشهادة من 2.5 مليون جنيه كحد أدنى وبسعر فائدة سنوي 18%، ويصرف العائد عليها شهريا.