شهامة المصريين.. مصرية تنقذ سيدة كويتية من موقف محرج

«كرم وطيبة وشهامة المصريين ليست غريبة عليهم».. كلمات وصفت بها مذيعة كويتية، تدعى لما إبراهيم، تجري الحوارات مع المواطنين في الشارع، المصريين، بعد أنقذتها مواطنة مصرية تمكث في الكويت، من موقف محرج تعرضت له خلال تواجدها بإحدى الجمعيات لشراء بعض الأغراض، وقيامها بدفع الأموال لها بعد أن اكتشفت أنها لا تملك أي أموال نقدية وعدم إحضارها بطاقة الشراء.

المذيعة الكويتية، تحدثت في مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام كويتية ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعرضت بموقف صعب للغاية، وأنقذتها مواطنة مصرية منه، قائلة: « عندي وصولي إلى الكاشير داخل الجمعية لأحاسبه كنت في موقف حرج للغاية، فلم أجد البطاقة وكان هناك طابور طويل والانتظار بحد ذاته كان إحراجا كبيرا بالنسبة لي، وتفاجأت من إحدى أخواتي المصريات قالت لي لا تتوترين هذه المواقف تصير ولو تحبي أحاسب لكِ».

وأشارت المذيعة الكويتية، إلى أن السيدة المصرية، طلبت منها نقل أغراضها إلى السيارة على أن تقوم هي بالحساب على أغراضها، قائلة: «بمجرد نقلي أغراض الكثيرة إلى السيارة قد عدت إلى الجمعية لدفع الأموال إلى السيدة المصرية، إلا أنني لم أجدها».

وحرصت المذيعة الكويتية، على الإشادة بشهامة المصريين، قائلة: «موقف لن أنساه طيلة حياتي لأن ما تعرضت له موقف محرج، ولم أجد السيدة المصرية ولا حتى أعرف رقم تليفون لها أو أي وسيلة تواصل.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، ويا ريت الأخت لو سمعتني تتواصل معي».

 

حكاية طفل أصيب برصاصة في الرأس أثناء لعبه بالكويت.. والجاني لم يراه

سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء مقابل الجنيه