"شهيرة"أمام محكمة الأسرة ... زوجي ما بيعرفش

 

تختلف داخل قاعات محاكم الأسرة، المنتشرة على مستوى الجمهورية، القصص والحكايات عن الخلافات الزوجية، وأسباب رفع الدعوى القضائية فيما بينهما من "طلاق وخلع ونفقات.. إلخ" .

ولكن في رواية اليوم مثيرة إلى قدر كبير، وكيف أن الزوجة تركت وتخلت عن زوجها بعدما أصبح عاجزا ، وضاعت منة صحته وقوته ، وأصبح عجز عن تنفيذ متطلباته الزوجية، على زعم ولسان الزوجة المفترية.

تبدأ فصول الرواية، عندما أصيب الزوج "صلاح" 45سنه، والذي كان يتمتع بعضلات فولاذية وقوة بنيانية كبيرة، ويطلق علية في منطقته بالبطل الرياضي الكبير، والقاطرة التي تسير في الشارع، بوهن وضعف، نتيجة الإفراط في تناول المكملات الغذائية الصناعية، والتي قضت على صحه هذا البطل الرياضي ،فاصبح غير قادر علي ان يسير بصعوبة وتهدلت وذبلت العضلات الفولاذية، واصبح شبح في صوره انسان.

في الوقت نفسة ، انهارت صوره البطل في عين زوجته "شهيرة" 40 عاما، والتي تعمل في مجال التدريب الرياضي ومتزوجين من 10 سنوات ولديهم 4 اطفال، ووصل الامر الي اهانته وطرده من مسكن الزوجية، وحاول ان يرضي زوجته ويبدا رحله للعلاج ليستعيد قوته من جديد، ولكنها أصرت على موقفها السيء، والذى يدل على جبروت الزوجة ، وعنادها وعدم صيانة العشرة التي كانت بينهما، ولا مراعاة للأطفال.

حتى فوجئ الزوج، بإعلان من محكمه اسره مصر الجديدة، بدعوي رفعتها الزوجة تطلب فيها الطلاق لان زوجها "عاجز جنسيا "،ولا يستطيع الوفاء بالتزاماته الزوجية، واختارت ذلك السبب لتقضي علي احساسه برجولته التي فقدها وكأنها دعوي للانتقام وليس لطلب الطلاق.

فسارع الزوج بتطليقها بنفسه "غيابيا"، بحضور أيمن محفوظ المحامي، قبل ان تفضحه زوجته في قضيه طلاق، ويكون سيرته على كل لسان، والبعد عن المشاكل وحبال القضاء الطويلة.