شهيرة تتعرض للإصابة في يدها : وقعت وربنا ستر

تعرضت الفنانة شهيرة للإصابة بعد سقوطها في منزلها على يديها، مما جعلها ترتدي حامل يد، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورة بحامل اليد.

إصابة شهيرة

كشفت الفنانة شهيرة تعرضها للإصابة من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة:  «أنا وقعت من كام يوم على إيدي وربنا ستر.. ربنا يكملها علي خير».

وفي سياق آخر، كانت قد دافعت الفنانة شهيرة عن مسلسل الضاحك الباكي بعد تعرضه للانتقادات من خلال صفحتها، حيث كتبت: «عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري».

إصابة شهيرة إصابة شهيرة

شهيرة تدافع عن مسلسل الضاحك الباكي

وتابعت شهيرة : «الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.. أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا».

واستكملت شهيرة تعليقها: «ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف».

واختتمت كلامها عن مسلسل الضاحك الباكي: «وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس».

شهيرة تهنىء ابنتها رانيا محمود ياسين بعيد ميلادها: «كل سنة وأنتي الصحبة والطاعة والأدب»

شهيرة تهنئ محمد رياض بعيد ميلاده: «الجميل المحترم صاحب الأخلاق الراقية»