شهيرة عن الراحل محمود ياسين: الوحيد الذي جسد 8 أعمال وطنية

حرصت الفنانة شهيرة بالحديث عن زوجها الراحل محمود ياسين والتي وصفته بجندي السينما المصرية، في الذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر.

شهيرة تتحدث عن محمود ياسين

نشرت شهيرة عبر حسابها بموقع فيسبوك، صور للفنان محمود ياسين، وكتبت: «جندي السينما المصريه كما أطلق عليه الفنان الكبير محمود ياسين».

وتابع: «هو الفنان الوحيد الذي جسد 8 أعمال وطنيه علي مدي تاريخه الفني، كل سنه واحنا دايما منصورين رافعين الرأس وتعيشي يامصر».

محمد رياض يتحدث عن محمود ياسين

وعلى جانب أخر كان الفنان محمد رياض، تحدث خلال استضافته في حلقة خاصة مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، عن الفنان محمود ياسين وقال أنه كان يحب مصر بشكل رهيب لذلك شعر بالقلق لكنه في الوقت ذاته كان لديه يقين أن مصر لن تسير على هذا المنوال، وستعود متحدة وللأمن والأمان.

وأكد الفنان محمد رياض، أنه شعر قبل ثورة 30 يونيو بأن مصر «بتضيع»، مضيفا: «كنت اتباهى أن مصر بلد الأمن والأمان ومحسناش بقيمة ذلك غير ساعة الخطر».

ولفت إلى أنه قبل 30 يونيو كان يشعر بالرعب على مصر، مضيفا: «عندما نزلت في 30 يونيو لاقيت مصر كلها تحت.. الشعب المصري تاريخه كبير ومن صفاته أن ساعة الخطر يتحمل المسؤولية».

وأضاف: «خوفت جماعة الإخوان الإرهابية تكمل حكم مصر»، مردفا: «مكانش فيه رؤية واضحة، البلد كان فيها حالة ربكة شديدة في كل شيء.. كانت سنة صعبة بصراحة».