شهيرة في دعوي خلع .. تنمر علية علشان "لدغة"

 

تدور داخل قاعات وطرقات محاكم الأسرة، العديد من القصص والحكايات حول المشاكل والخلافات الزوجية، التي تنهي للجوء للقضاء لرفع دعاوي "طلاق ..خلع .. نفقات.. إلخ"، وأحيانا يكون هناك صلح ولكن الأكثرية يتم الحكم فيها.

ومن بينها حكاية "شهيرة" والتي جاءت لمحكمة أسرة مدينة نصر، لرفع دعوى زوجها بسبب التنمر عليها لوجود مشاكل بأحد الأحرف وهو "السين" بالمعني العام "لدغة"، وهذا سبب لها الكثير من المشاكل معه ونشبت الكثير من المشاكل والخلافات والطرد خارج المنزل.

تبدأ "شهيرة" 28 عاما، ربة منزل، حاصلة على مؤهل عالي، ولكن لا تعمل به، أولى فصول روايتها، منذ ثلاث سنوات عندما تزوجت من "حسن "33 سنة، مهندس معماري، عن قصة حب شهد على مولدها ونهايتها الأهل والأصدقاء، وتمت مراسم الزفاف .

وخلال فترة الزواج التي استمرت ثلاث سنوات، ولم يرزقا خلال هذه الفترة بالأولاد رغم الذهاب لأكثر من طبيب وعدم وجود عيوب من كلا الزوجين، فلم تحدث بينهما أية مشاكل بخصوص هذا الأمر، ولكن الخلافات الزوجية كانت تحدث بسبب التنمر علية بسبب وجود "لدغة بحرف السين"، ورغم علمه بذلك قبل الزواج وقصة الحب التي جمعت بيننا لسنوات، بالإضافة تأكيده بأنها أجمل شئيا لدى وأنها مميزة عن باقي الفتيات، ولكنة كان يتنمر وخاصة في وسط الأهل والأصدقاء، وعند الخروج والتنزه خارج المنزل.

تستكمل "شهيرة" فصول روايتها، حدثت الكثير من المشاكل بيننا وتم ضربي وإهانتي قائلا "مش عارف مستحمل اللدغة دي إزاى وعاملة مشاكل وتريقه من الناس"، وأنهمر فى البكاء لكن دون جدوي، وجلست في منزل أهلي لعدة شهور دون السؤال علية، وحتى محاولة الصلح والعودة لشقة الزوجية.

لذلك لجأت لمحكمة أسرة مدينة نصر بصحبة نهى الجندي المحامية، لرفع دعوي خلع، وبعد عدة جلسات تم الحكم فيها، لتنتهي فصول الرواية وتستدل الستار.