شوبير: أشعر بالقلق على الأهلي من مباراة شباب بلوزداد لأربعة أسباب

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، تخوفه على الأهلي من مواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا لأربعة أسباب.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:" أشعر بالقلق من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد لعدة أسباب.. أولها نوة قاسم والمطر، وأوقات تكون أمطار غزيرة جدا، كنت أتمنى أن يقام اللقاء في القاهرة، لكن هذا اختيار مارسيل كولر بإقامة المباراة على ملعب برج العرب، والأهلي فاز على ميدياما على ملعب السلام".

أضاف:" الأمر الثاني موضوع الإجهاد.. بس تعدد سفر لاعبي الأهلي الفترة الماضية، وهو يجعل هناك حالة من الزهق والملل لدى اللاعبين".

تابع شوبير:" الأمر الثالث..لا أريد أن يتحدث أحد عن أضية ملعب برج العرب، وأخشى سقوط الأمطار ستصعب من مهمة الأهلي".

أشار شوبير:" الأمر الرابع الخشية من عدم حضور جمهور الأهلي للمباراة، ستكون الأمور صعبة جدا لأن اللاعبين يريدون تواجد الجماهير، لأنه يحدث فارق كبير للغاية".

أوضح شوبير:" الأهلي يتصدر المجموعة بأربع نقاط وخلف ميدياما وشباب بلوزداد بثلاث نقاط، ويانج أفريكانز في المركز الأخير ولديه نقطة وحيدة، لو ميدياما فاز على يانج أفريكانز سيتصدر المجموعة في حال تعثر الأهلي أمام شباب بلوزداد".

أتم شوبير:" فوز النادي الأهلي مهم جدا وليس لديه رفاهية ضياع النقاط، لأنه خاض جولتين من ثلاثة على ملعبه، سيخرج لشباب بلوزداد المباراة المقبلة، وينهي مبارياته في دور المجموعات مع ميدياما في غانا، ولا بد أن ينهي الأهلي الأمور مبكرا".