شوبير: أفشة كان عنده حق.. الخوف على الأهلي من إللي جاي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، أن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، كان محقًا عندما أبدى تخوفه على المارد الأحمر من ضغط المباريات الفترة المقبلة.

قال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' الأهلي حيلعب 3 مباريات الأحد والأربعاء والأحد وبعدين يلعب مع الزمالك يوم 12/7 غالبا وبعدين 4 مباريات ف الدورى يوم 15 و 18 و22 و 25 يوليو وبعدين يلعب كأس مصر'.

أضاف شوبير:' وبعدين يسافر السعوديه يلعب السوبر الافريقي يوم 13/8 وبعدين يرجع علي الدورى اللي في أوائل سبتمبر'.

أتم شوبير:' الظاهر أفشه كان عنده حق لما قال الخوف مش م اللي جاي الخوف من بعد اللي جاي'.

واقترب الأهلي خطوة كبيرة من استعادة لقب الدوري المصري الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ موسمين، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد، مساء أمس الخميس.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزا ثمينا على حساب البنك الأهلي بثلاثية ليكرر تلك النتيجة للمرة الثامنة، في المواجهة التي جرت أحداثها على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متفوقا على بيراميدز بفارق نقطة واحدة، مع أفضلية 6 مباريات مؤجلة.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب الدوري؟

يعتمد تتويج الأهلي على نتائج بيراميدز في الـ3 مباريات المتبقية، والتي يأتي على رأسها مواجهة الطرفين.

إذا نجح بيراميدز في تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية، فإن الأهلي يحتاج للانتصار في 3 مباريات فقط من أجل حسم اللقب برصيد 77 نقطة.

ويحتاج الأهلي للوصول إلى هذا الرصيد، لأن أكبر عدد من النقاط قد يصل له بيراميدز هو 76 نقطة، وكلما تعثر بيراميدز فإن عدد النقاط التي يحتاجها المارد الأحمر لحسم اللقب يبدأ في الانخفاض.