شوبير: إصابة محمد صلاح في مباراة برينتفورد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تعرض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، للإصابة مجددا في نهاية مباراة برينتفورد الماضية في البريميرليج.

عاد محمد صلاح للمشاركة مرة أخرى مع ليفربول بعد فترة غياب طويلة للإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به في مباراة منتخب مصر وغانا خلال المشاركة في كأس أمم أفريقيا وغاب على أثرها قرابة الشهر.

قال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:" عندي خبر مش حلو وأتمنى ألا يكون صحيح، لكنه بنسبة كبيرة صحيح، محمد صلاح أصيب مع نهاية مباراة أمس بين ليفربول وبرينتفورد".

أضاف أحمد شوبير:" وسيغيب لفترة عن مباريات ليفربول، ليس مثل الفترة السابقة، أتمنى أنها تكون خفيفة، وبنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة لوتون تاون المقبلة في البريميرليج".

أتم أحمد شوبير:" ما صدقنا إمبارح يا صلاح الدينا كانت معاك جميلة، لكن إن شاء الله هذه المرة تكون خفيفة ويرجع للملاعب بسرعة إن شاء الله، ألف مليون سلامة عليك يا صلاح، ويارب الخبر ما يكون صحيح".

وشارك محمد صلاج كبديل في فوز ليفربول على برينتفورد بنتيجة 4-1، سجل منها هدفا وصنع آخر، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا ويقلص الفارق مع هالاند صاحب الـ16 هدفا، في سباق هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي إلى هدف واحد.