شوبير: إيقاف كيروش مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة صادمة، بشأن العقوبات المحتملة على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد طرده في مباراة الكاميرون والتي أقيمت في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «كاف يقرر إيقاف كارلوس كيروش مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار بعد طرده أمام الكاميرون».

كيروش و جاساما كيروش و جاساما

وصعد منتخب إلى نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون ويلتقي مع منتخب السنغال الأحد المقبل.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي أمم إفريقيا

وتقام مباراة مصر والسنغال، يوم الأحد الموافق 6 فبراير الجاري، على ملعب باول بيا ستاديوم، في نهائي أمم إفريقيا.

مصر ضد السنغال .. محمد صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة مصر والسنغال، صراع من نوع خاص، بين محمد صلاح وساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي، وقد يقود الفوز في مباراة الأحد القادم، صاحبه لحسم لقب اللاعب الأفضل على مستوى القارة السمراء.

ويعد الصراع بين محمد صلاح وساديو ماني، هو الأبرز على الساحة الإفريقية في السنوات الأخيرة، حيث يتنافس الثنائي حول جائزة اللاعب الأفضل بالقارة السمراء، بجانب صراعهما الدائم حول هداف الدوري الإنجليزي.

غيابات بصفوف منتخب مصر أمام السنغال

ويغيب عن منتخب مصر كلًا من: أكرم توفيق ومحمد الشناوي وأحمد حجازي، للإصابة، بجانب عمر كمال عبدالواحد التذي تلقى الإنذار الثاني في مواجهة مصر والكاميرون، وبهذا الإنذار سيغيب لاعب منتخبنا الوطني عن المواجهة المقبلة أمام أسود التيرانجا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

مصر ضد السنغال .. محمد صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه في نهائي كأس أمم إفريقيا