شوبير: الأهلي أضاع ميدالية في المتناول أمام فلامنجو.. وتغييرات كولر متأخرة

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس السبت، على ملعب طنجة، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن هناك مكاسب وإيجابيات حققها الأهلي من مونديال الأندية، أبرزها خالد عبد الفتاح الذي سيقرر الأهلي شرائه رسميًا من سموحة، خصوصًا وأن النادي حصل عليه بنية البيع مقابل 10 مليون جنيه، وهو ليس مبلغ كبير.

وأضاف شوبير، أن طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي، أيضًا مكاسب كبيرة، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، بينما بيرسي تاو المكسب الوحيد منه هو مشاركته أساسيًا بصفة مستمرة وهو ما يعني انتهاء إصابته، إلا أن الأمر السلبي هو عدم استغلاله للفرص التي لن تتاح بشكل كبير له.

وأوضح أنه ليس من المنطقي أن يُهدر محمد شريف انفراد مثل الذي أضاعه أمام فلامنجو، والذي كان سيقتل المباراة تمامًا، خاصة وأن الأهلي كان يلعب بـ10 لاعبين، بالإضافة إلى أن التغييرات التي يُجريها مارسيل كولر متأخرة بشكل كبير.

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن البدلاء لا بد أن يحصلون على فرصة أكبر مثل كهربا وحسين الشحات، بينما الغريب تمريرة أليو ديانج التي كلفت الأهلي هدفًا قاتلًا عزز فوز فلامنجو، مشددًا أن الأهداف التي أخطأ فيها ديانج ومحمد الشناوي، لا تقلل من قيمتهما، لكنها تضيع بطولات.

واختتم تصريحاته، أن الأهلي حقق مكاسب مادية وخبرات كبيرة، بالإضافة إلى أنه حقق مكاسب عالمية، إلا أن المُحزن هو أن الميدالية كانت في المتناول والنصف مليون دولار زيادة كانت في المتناول أيضًا.

نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة الأهلي أمام فلامنجو: كنا الأفضل ومسيطرين

أخطاء ساذجة .. أول تعليق من كولر بعد هزيمة الأهلي من فلامنجو .. فيديو موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

بيدرو يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفلامينجو البرازيلي

الأهلي يواصل تفوقه ويهزم الزمالك بنتيجة 3-0 في كأس السوبر للطائرة