شوبير: الأهلي يفكر في عمر كمال عبد الواحد.. ولكن

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على تفكير الأهلي جديًا في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، وأن اللاعب لن يمانع الانتقال للقلعة الحمراء حال وصول عرض مالي مناسب.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:«عمر كمال عبد الواحد من حقه التوقيع لأي ناد في يناير، هل مودرن فيوتشر منفتح على بيع عمر كمال عبد الواحد في يناير؟ أكيد النادي منفتح على عملية بيعه رغم حاجة الفريق له من أجل الاستفادة المالية من رحيله».

أضاف أحمد شوبير:« هناك اتجاه آخر داخل مودرن فيوتشر بالتفاوض مع عمر كمال عبد الواحد من أجل تمديد التعاقد وترضيته ماليًا خاصة في ظل تألقه اللافت للأنظار».

أكد أحمد شوبير:« الأهلي يفكر في عمر كمال عبد الواحد، لكن الأهلي يبحث إحتياجاته وهل هو في حاجة للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وفكرة أن يكون بديلًا لعلي معلول لأنه عندما شارك في مركز الظهير الأيسر بالموسم الحالي قدم أداءً كبيرًا».

أكمل أحمد شوبير:« ما لا يعمله الكثيرون أن كمال عبد الواحد والد عمر المتواجد مع المنتخب الأولمبي، كان مدربًا في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ويحب النادي جدًا».

أتم أحمد شوبير:« إذا طلب النادي الأهلي التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد بعرض مالي جيد لن يكون هناك ممانعة من الولد أو أسرته، عمر شخص محترم ومتدين للغاية».