شوبير: الشناوي يتحمل مسئولية هدف الهلال..وعلامات استفهام حول مستوى اللاعبين

حمل الإعلامي أحمد شوبير مسئولية هدف الهلال في مرمى الأهلي لـ محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء، منتقدًا جميع لاعبي المارد الأحمر وأدائهم أمام الفريق السوداني.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' مين كان كويس من الـ 11 لاعب أمام الهلال السوداني؟ ولا واحد، بدءًا من الشناوي وصولًا لبيرسي تاو، يمكن أحمد قندوسي لما نزل لمسته على الكرة حلوة شوية'.

أضاف:' ولا لاعب في الأهلي كان في حالته، الفريق عائد من كأس العالم للأندية، والمفروض عامل ماتشات كويسة، خسران 4-1 من ريال مدريد، وكلنا قولنا الأهلي لعب كويس رغم الخسارة، ونفس الحال مع فلامنجو، وأخدت راحة، ولعبت في مباراة بدون جمهور'.

تابع:' الشوط الأول الأهلي أفضل، وأضاع فرصة محققة من خلال حسين الشحات، لكن مفيش عزيمة المكسب، طوال الـ90 دقيقة ليس هناك تسديدة واحدة على المرمى؟'.

تسائل:' فين كهربا يا جماعة؟ قالوا عنده برد، كهربا كان قدامه شهرين يلعبهم فات منهم 10 أيام، مش عارفين الطعن هيتقبل أم لا؟'.

أشار:' الجميع يتسائل أين المهاجم؟ خلاص سوق الانتقالات اتقفل، نكمل باللعيبة الموجودة وندعمها، هل التغيير في الأهلي أصبح إجباري في الدقيقة 65؟ نشيد بكولر وعملية التدوير التي نتبعها، لكن توقيت التغيير موضع تسائل كبير'.

أوضح:' هدف الهلال من مخالفة من ناحية اليمين من جبهة محمد هاني، هذه الكرات تنفذ دائمًا في اتجاه المرمى، الشمس في عين الشناوي، اتلعبت فعلًا في اتجاه المرمى، الشناوي ممكن يمسكها، ممكن يلعبها بالبوكس، أو يحطها فوق العرض، فوجئنا جميعًا إن الشناوي حاول يشيلها من فوق العارضة دخلت جول'.

أتم:' الهدف يتحمل مسئوليته بالكامل محمد الشناوي، بعدها ضربة جزاء صحيحة 100%، تصدى لها الشناوي وعوض خطأ الهدف، وهدف آخر تم إلغائه للهلال بداعي التسلل، لكن الأهلي لم يصل لمرمى الهلال في الشوط الثاني، شئ عجيب جدًا'.

أخبار الأهلي اليوم .. مصطفى شوبير ينتظم في المران وغياب السولية عن مباراة الهلال

شوبير لـ سيف فاروق جعفر : «بر أبوك عشان ربنا يكرمك»

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

شوبير: محمد صبحي سيستمر في حراسة مرمى الزمالك على حساب عواد

شوبير يكشف عن مفاجأت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني