شوبير بعد خروج بيراميدز من دوري الأبطال: «في حاجة غلط.. مش ناقصه حاجة»

وجه الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، انتقادات حادة لفريق بيراميدز، بعد الخسارة من مازيمبي بثلاثية وتوديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" كان عندي إحساس أن بيراميدز قادر على الفوز على مازيمبي على ملعبه، رغم أشياء كثيرة، الملعب سيئ للغاية «ترتان»، وتحكيم سيئ جدا، و ضربة جزاء واضحة تماما لبيراميدز لم تحتسب، حماس جماهيري كبير ولكنه طبيعي لفريق يلعب على ملعبه ووسط أنصاره".

أضاف أحمد شوبير:" كل هذه الأجواء طبيعية، حتى عدم احتساب ركلة جزاء عوامل طبيعية، بتحصل في أكبر الفرق وأقواها، لكن الهزيمة بثلاثة أمر غير طبيعي".

أشار أحمد شوبير :" حارس مازيمبي طويل وإمكاناته الفنية ضعيفة، لم يتعرض لاختبارات جدية، وأشعر أن مدرب بيراميدز جيد، لكن الشكل الفني سيئ جدا، الهزيمة بثلاثية أمر غير مقبول، وبيراميدز كان يجاهد من أجل المشاركة في دوري الأبطال".

أوضح أحمد شوبير:" كان حلم بيراميدز التواجد في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري الإفريقي، لأنه لعب في الكونفدرالية من قبل ووصل إلى النهائي، ونتائجة جيدة في الكونفدرالية، لكن الخروج من دور المجموعات؟".

أوضح أحمد شوبير:" بدأ بيراميدز بالفوز على مازيمبي في القاهرة واستبشرنا خيرا، وعمل نتيجة غريبة جدا بالخسارة من نواذيبو الموريتاني بهدفين وكانت الهزيمة الأقصى لأنها 6 نقاط مضمونة بالنسبة له، ثم عوض هذه الخسارة بالتعادل مع صن داونز في جنوب إفريقيا وأشدنا بذلك وأنه فك عقدة الأندية المصرية في جنوب إفريقيا، لكنه خسر مباراة العودة في القاهرة بهدف في نفس الأسبوع".

أكد أحمد شوبير:" التعادل مع مازيمبي كان سيبقي على آماله بشكل كبير، لكنها خسارة قاسية جدا".

أكمل أحمد شوبير:" بيراميدز منذ تأسيسه شارك في 17 بطولة منهم بطولات المباراة الواحدة، مثل السوبر والكأس، ويخسر بغرابة كبيرة جدا، حتى في كأس الرابطة عندما لعب بجميع لاعبيه من أجل ضمان المشاركة في كأس السوبر، خسر بهزيمة قاسية من المصري بثلاثية".

أتم أحمد شوبير:" في حاجة غريبة في بيراميدز، لا تنقصهم الأموال ولا ملعب ولا مدربين.. في حاجة غلط موجودة في نادي بيراميدز، وأتمنى أن يستفيدوا من الخسارة ومعالجتها".