شوبير : تأكد غياب حمدي فتحي وحجازي وأيمن أشرف عن لقاء تونس.. وشكوك حول الشناوي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب ثلاثي منتخبنا الوطني حمدي فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة تونس، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر' قائلا :' تأكد غياب حمدي فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف، عن مباراة مصر وتونس والمحاولات مستمره مع محمد الشناوى للحاق بالمباراة'.

https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1470431516723458048

وأدى منتخب مصر الأول، اليوم الاثنين، تدريبا مسائيًا على ملعب التدريب المخصص له في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للقاء المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

وأقيم المران على مرحلتين تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة 'الچيم' الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي و حمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.

ويواجه المنتخب الوطني، نظيره تونس، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على الأردن، بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت على استاد الجنوب، في الدور ربع النهائي للبطولة المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبلغ الفراعنة، الدور نصف نهائي لبطولة كأس العرب بعد الفوز على نظيره الأردن، فيما عبر منتخب تونس، إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد الفوز مساء الجمعة، بنتيجة 2-1 أمام منتخب عمان.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

وزاد البحث عن موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، بعد التأكد من مواجهة الكبيرين، لينتظر الجميع قمة عربية نارية نظرًا للإمكانيات الفنية الكبيرة بصفوف الفراعنة ونسور قرطاج.

وتقام مباراة مصر وتونس، في الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي، وسوف تنقل المباراة عبر قنوات 'بي إن سبورتس' و'الكأس القطرية'، و'أون تايم سبورت'.

15 دقيقة تفصل مصر عن نصف نهائي كأس العرب

أحمد رفعت يسجل هدف مصر الثاني في شباك الأردن