شوبير: خسارة الأهلي أمام ريال مدريد لا تعبر عن سير المباراة

يرى الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، أن نتيجة مباراة الأهلي أمام ريال مدريد والخسارة بنتيجة 4-1، لا تعبر عن سير اللقاء على الإطلاق.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' نتيجة مباراة الأهلي أمام ريال مدريد لا تعبر عن سيرها على الإطلاق، المواجهة انتهت 4-1 لصالح ريال مدريد، المفاجأة بالنسبة لي أن الغالبية من الجمهور كانوا يشجعوا ريال مدريد'.

أضاف:' في المغرب لا يهتموا سوى بالدوري الإسباني، والمغرب منقسمة ما بين مشجعين لبرشلونة ومشجعين لريال مدريد، لكن كان هناك عددًا من المشجعين المصريين تواجدوا لمؤازرة الأهلي'.

تابع:' عندما أصبحت النتيجة 2-1، محمد عبد المنعم أشار لجمهور المغرب وطالبهم بتشجيع الأهلي، وأضاع الأهلي فرص بالجملة في هذا التوقيت'.

أشار:' تشكيل الأهلي كان به مشكلة، الجميع تسائل أين حمدي فتحي، كانت مفاجأة وجوده على دكة البدلاء'.

واصل:' رأى البعض أن الأهلي في الشوط الأول كان متحفظًا، وهذا أمر طبيعي، وكادت النتيجة أن تنتهي في الشوط الأول بتعادل سلبي لولا خطأ غريب من محمود متولي'.

أوضح:' الجميع كان ينتظر عندما أصبحت النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد، أن يتعادل الأهلي ويعود للمباراة مجددًا، لكن حدث شئ غريب بخروج حسين الشحات، كان الأفضل في الملعب'.

أكد:' مارسيل كولر أدار الشوط الأول بطريقة رائعة للغاية، لكن الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني حدث انهيار وأتت الرياح بما لم تشتهي السفن'.

مباراة الأهلي وريال مدريد مباراة الأهلي وريال مدريد

شدد:' في مثل هذه المباريات من يضيع الفرص يستقبل، الأهلي كان كويس، والجمهور في المدرجات كانوا مبسوطين، لكنهم خرجوا في النهاية غاضبين من ثقل النتيجة، ولسان حالهم أننا لا نستحق هذه النتيجة الثقيلة'.

أتم:' الأخوة في المغرب يقولوا نتيجة ثقيلة بدون أي مبرر، لكن المباراة انتهت في النهاية بفوز مستحق 4-1 على الأهلي'.

هاني حتحوت: الأهلي قادر على تحقيق البرونزية ومعلول الأفضل أمام الريال.. فيديو

أنشيلوتي: عانينا قليلا أمام الأهلي..وبنزيما وميليتاو سينضمان لنا غدا

ديل بوسكي: لم أعتقد أن الأهلي بهذه القوة..والفوارق لم تكن كبيرة

شوبير يكشف تطورات حالة الخطيب الصحية وإمكانية حضوره مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

شوبير لـ لاعبي الأهلي: مباراة تاريخية ووجهة مشرفة لإفريقيا ومصر