شوبير: رواتب المدربين الأجانب في مصر مبالغ فيها

هاجم الإعلامي أحمد شوبير،  الأندية المصرية، بسبب تتعاقد مع مدربين أجانب برواتب ضخمة، وبخلاف أيضا اللاعبين المحترفين.

وقال شوبير خلال تصريحاته لإذاعية اليوم الأربعاء، أن هناك أزمة في التفاوض مع المدربين واللاعبين متسائلاً «كيف يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي يأخذ راتب قليل ويأتي مصر يأخذ الضعف قائلاً هل أصبحت مصر الوجه الثانية للمدربين والأجانب بعد دول الخليج».

وتابع، أن الإسماعيلي تعاقد مع الإسباني جاريدو برقم خيالي، مؤكداً أن راتبه في الرجاء  المغربي لا يتخطي 30 ألف دولار، بخلاف أن كيروش المدير الفني للمنتخب مصر السابق تعاقدت معه إيران براتب 50 ألف دولار وكان بيأخذ راتب 130 الأف دولار في مصر، وايضاً التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري السابق كان بياخذ 80 ألف دولار وكان في ناديه السابق الترجي كان يأخذ 20 الف دولار.

شوبير يوجه رسالة للاعبين المصريين

ووجه شوبير رسالة للاعبي الكرة في مصر: «يجب على كل اللاعبين أن يكون لديهم طموحات، لدينا مثال رائع هو مصطفى محمد، كان لاعبا في الزمالك كبيرا، لكن طموحه كان أكبر ولعب في دوريات أوروبا».

واستشهد شوبير بمحمد عبد المنعم الذي تألق مع فريق سموحة بعد رحيله للأهلي، ثم انتقل لفريق فيوتشر وتألق ويأخذ أفضل مدافع في مصر ليعود لصفوف الأهلي بعد إصابة المغربي بدر بانون.

وتابع، يجب على للاعبين المصريين تغير عقليتهم، بعدما أصبحت المباريات تبث في جميع المباريات عكس الماضي والتي كانت تختصر في إذاعة مباريات الأهلي والزمالك فقط، مؤكداً أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع جميع المباريات ورئينا قائمة المنتخب بها لاعبين من جميع الأندية.

دوليو الزمالك يغيبون عن مران اليوم بسبب الانضمام لمعسكر منتخب مصر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بتروجت