شوبير : سيراميكا كليوباترا ينسحب من صفقة بلحاج..واللاعب يقترب من الزمالك

اقترب نادي الزمالك، من التعاقد مع المغربي، أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، وذلك قبل غلق القيد الشتوي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، الآتي:' أحمد بلحاج لاعب أسوان متواجد منذ امس في احد فنادق القاهره عن طريق نادي الزمالك والمفاوضات أوشكت علي الانتهاء اعاره بنية البيع'.

وتابع :' الاعلان عن الصفقة قد يكون اليوم أو غدا علي اقصي تقدير، و نادي سيراميكا كليوباترا،غالبا سينسحب من الصفقه ويضم لاعب آخر'.

كواليس مفاجأة في عودة فيريرا إلى الزمالك.. رفض الرحيل عن مصر

وفاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجميع خلال الساعات الماضية، بإمكانية عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريب الزمالك مرة أخرى، بعد أيام من إقالته.

ويعقد مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا، اليوم الإثنين، من أجل حسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من العودة إلى القيادة الفنية للزمالك، حيث يناقش إمكانية عودة البرتغالي فيريرا، إلى منصبه كمدير فني للفريق، بعد أيام قليلة من إقالته لسوء نتائج الفريق الأبيض.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة سيجتمع لدراسة عودة فيريرا لقيادة الفريق مرة أخرى، وذلك بعد مبادرة من أسامة نبيه المدرب الحالي للفريق.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على قرار إقالة فيريرا من منصبه، عقب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة، يوم الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

المثير في الأمر هو أن فيريرا لم يغادر مصر من الأساس، منذ إعلان إقالته عقب مباراة غزل المحلة، الأسبوع الماضي، حيث يتواجد بأحد فنادق القاهرة، وإقامته يتحملها نادي الزمالك.

وكان فيريرا ينتظر حتى الساعات الماضية، لعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك، من أجل الحصول على الشرط الجزائي، الذي رفض بسببه مغادرة مصر، خاصة وأن العقد ينص على حصوله على الشرط الجزائي الذي يصل إلى عدد أشهر الموسم الجاري.

ولم يتوصل الزمالك لاتفاق مع فيريرا، بشأن الشرط الجزائي المستحق دفعه للمدرب، قبل أن يفكر مجلس الزمالك في عودته من جديد لتدريب الفريق.

بعد ساعات.. اجتماع في الزمالك لحسم مصير فيريرا

«مفاجآت الزمالك لا تنتهي».. تعليق شوبير على عودة فيريرا ورحيل إمام عاشور

مفاجأة مدوية.. فيريرا قد يعود لتدريب الزمالك بعد جلسة السبت

مفاجأة مدوية.. فيريرا قد يعود لتدريب الزمالك بعد جلسة السبت