شوبير عن واقعة انسحاب الإسماعيلي: من أمن العقاب أساء الأدب

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على واقعة انحساب الإسماعيلي من مباراته أمام المقاولون العرب اعتراضًا على احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء على الدراويش، وعودتهم مجددًا لاستئناف المباراة بعد مرور 20 دقيقة وخروجهم بنقطة ثمينة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' على مدار اليومين الماضيين كنا في مصيبة مباراة إنبي وفيوتشر والتي استمرت لـ 3 ساعات وثلث، مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ركلة جزاء واضحة، وإذا فجأة تجد فريق الإسماعيلي يعترض وينسحب'.

أضاف:' الحكم رجع للفار ولم يكن هناك تسلل واللعبة كانت صحيحة، اهتزاز هيبة الكرة المصرية كارثة، وإنك تقعد اللعيبة 15 إلى 20 دقيقة في الملعب كارثة، بإضافة الوقت المتبقي ووقت التوقف لعبنا حوالي 20 دقيقة كاملة'.

أشار شوبير:' واقعتان في إسبوع واحد بتعكس مدى الترهل الذي وصلت له الإدارة الكروية في مصر، الغرامات ضعيفة للغاية ولا تردع أحد عن تلك التصرفات'.

أوضح:' يعني ايه انتظر فريق 20 دقيقة، مفروض لا يكون الانتظار أكثر من 5 دقائق، ويتم خصم نقاط كثيرة حتى لو وصل الأمر بالهبوط للدرجة الثانية'.

أتم شوبير:' من أمن العقاب أساء الأدب، وفي النهاية الإسماعيلي تعادل وخرج بنقطة في المباراة، الأمر غريب وعجيب، ما حدث لا يمكن أن يمر مرور الكرام، ولكنه سيمر مرور الكرام مثلما حدث في مباراة إنبي وفيوتشر'.

شوبير يكشف مفاجأة في تحقيق لجنة الحكام مع طاقم مباراة فيوتشر وإنبي

شوبير يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي أفريقيا

الإسماعيلي يتعادل مع المقاولون في الدوري بعد مباراة امتدت لـ 115 دقيقة

محمد شيحة: أعتذر عن واقعة الإسماعيلي والمقاولون العرب المؤسفة.. وأتقبل أي عقوبة

محمد عبد الواحد: البنك الأهلي حقق 17 نقطة في آخر 7 مباريات.. وسعيد بتعادل الإسماعيلي