شوبير كواليس مفاجأة مدوية بمعسكر منتخب الشباب قبل الخسارة من السنغال

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قام بتصرف مفاجئ مع منتخب مصر للشباب، ليلة مباراة السنغال، والتي خسر فيها المنتخب الوطني بأربعة أهداف دون رد، في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة بمصر.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أإن جمال علام رئيس الجبلاية، بعد التعادل مع موزمبيق والخسارة من نيجيريا، ذهب إلى معسكر منتخب الشباب واجتمع مع اللاعبين دون الجهاز الفني.

وتابع شوبير «جمال سأل لاعبي منتخب الشباب إيه المشكلة؟، ليقوم 4 لاعبين بارزين بالهجوم على المدرب محمود جابر في غيابه، واشتكوا منه ليلة مباراة السنغال المصيرية، فذهب علام وجلس مع الجهاز، ثم عقد جلسة مع الجهاز واللاعبين سويًا».

وواصل أحمد شوبير: «محمود جابر عرف اللي حصل، وأول ما نزل التمرين، قال للـ 4 لاعبين اللي هاجموه، انتوا بتتكلموا عليا أمام رئيس الاتحاد، ده ينفع، هو أنا قصرت في حقكم؟!».

واختتم تصريحاته: «هي دي أجواء المعسكر قبل مباراة مصيرية زي السنغال اللي هتحدد صعود مصر من عدمه، وبين شوطي مباراة السنغال، محمود جابر قرر يغير لاعبين، لاعب منهم امتثل للقرار والآخر، قاله لا ياكابتن أنا عايز أكمل، قاله طيب كمل».

أخبار الأهلي اليوم| تدريبات بدون راحة استعدادًا للداخلية.. وانتظام لاعبي منتخب الشباب

مدرب منتخب الشباب: «تسنين» المنافسين سبب فشلنا في أمم إفريقيا

انتظام لاعبي منتخب الشباب في تدريبات الأهلي الجماعية

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة غدًا بعد فضيحة منتخب الشباب