شوبير: كيروش مدرب رائع ولم يُقصر في مهمته

 

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد إخفاق التأهل إلى كأس العالم 2022 قطر، مؤكدًا أنه مدرب رائع وتمكن من تحقيق العديد من النجاحات مع الفراعنة.

كيروش

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن كيروش لم يُقصر في مهمته، وقدم المطلوب منه بنجاحه في الوصول بالمنتخب لنهائي كأس الأمم الإفريقية و الذي خسره أمام السنغال بركلات الترجيح، موضحًا أنه تأهل إلى المباراة الختامية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وخسرها بنفس السيناريو بركلات الترجيح أمام المنتخب ذاته.

كيروش كيروش

وأشار شوبير، إلى المجهود الكبير الذي بذله كارلوس كيروش والعمل بجد واجتهاد إلى أن نجح في تطوير أداء المنتخب خلال الفترة الماضية، مشددا أن رحيله عن تدريب الفراعنة ليس حلًا.

واستكمل أن كيروش، لم يفشل في إدارة المباراة، أمس الثلاثاء، حيث ظهر خلالها بشكل جيد، وأجرى تغييرات ناجحة كانت سببًا في تشكيل خطورة على مرمى السنغال، موضحًا أن خسارة المنتخب الوطني بركلات الترجيح ليست خطأ يتحمله المدرب.

وواصل أحمد شوبير، حديثه أن المنتخب الوطني يحتاج لفترة من أجل استعادة توازنه مرة أخرى، خاصة بعدما انتهى الأمر بعدم المشاركة في كأس العالم وضياع الحلم، مشددًا على صعوبة الأمر بالنسبة للاعبين خاصة الذين قدموا أداءً رائعًا وبذلوا قصارى جهدهم من أجل التأهل.

كيروش: آن الأوان لترك تدريب المنتخب لشخص آخر.. كل شيء انتهى

بعد رحيله أرقام كيروش مع منتخب مصر عقب الإخفاق في التأهل للمونديال