شوبير : كيروش وفايلر يرفضان تدريب الأهلي .. وهذا موقف خليلوزيتش

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي فاوض البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن الأهلي تواصل مع كيروش، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن كيروش رفض تلك المفاوضات، قائلاً« أن كيروش حزين لما حدث معه خلال قيادته لمنتخب مصر من قبل اتحاد الكرة، مؤكداً أنه سيحضر للقاهرة لتوضيح الأمور وكشف الحقائق التي تعرض لها من قبل اتحاد الكرة».

وتابع شوبير، أن هناك أكثر من شخص تحدثوا مع كيروش لقيادة الأهلي ولكنه رفض، موضحاً أن هناك بعض أعضاء اتحاد الكرة السابق تحثوا معه لقيادة الأهلي وأيضا تحدثوا مع البرتغالي فينجادا المدير الفني للاتحاد المصر لكرة القدم، ولكن مصمم على قرارة وهو عدم قيادة الأهلي.

وواصل، أن المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد خليلوزيتش، بعيد عن الأهلي لأنه يفضل في قيادة المنتخبات، مؤكداً أن الخطيب كان مصمم على اختيار كيروش لقيادة الأهلي.

وتسائل شوبير، بعد عدم الوصول لاختيار مدير فني للأهلي بعد تصريحات التي أدلي بها بالأمس قال هل يتولى سواريش قيادة الأهلي الموسم المقبل؟، مشيراً أنه يعلم أن الأهلي اتخذ قرار بعدم بقائه.

وأشار شوبير، إلى أن السويسري فايرل المدي الفني السابق للأهلي، رفض تولي مهمة قيادة الفريق بعد حديث أحد الأعضاء له.

المهندس محسن صلاح: شوقي غريب يستحق الإشادة.. وباقِ في قيادة المقاولون العرب بالموسم الجديد

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد