شوبير لـ اتحاد الكرة: بلاش شغل الشطارة مع فيتوريا.. وادفعوا له مستحقاته

طالب الإعلامي أحمد شوبير، مجلس إدارة اتحاد الكرة، بضرورة سداد المستحقات المتبقية للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد الإنذار الذي أرسله الأخير إلى الجبلاية.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا جماعة بلاش شغل الشطارة ده مع ڤيتوريا في موضوع الشرط الجزائي الراجل له 3 شهور وتم الاتفاق على كده».

وأضاف «يعني 600 ألف يورو يتم سدادهم على 3 شهور ياخدهم وكفى الله المؤمنين شر القتال بدال ما نلبس في أكتر من 6 مليون يورو قيمة العقد بالكامل».

وتلقى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إنذارًا من المحامي الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، طلب خلاله ضرورة حصوله على المستحقات المالية للبرتغالي كاملة.

وحذر المحامي، في إنذاره لاتحاد الكرة، تجاهل منح المدرب البرتغالي قيمة عقده كاملة، الأمر الذي يضطر فيتوريا لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان اتحاد الكرة وجه الشكر إلى البرتغالي روي فيتوريا، مطلع فبراير الماضي، عقب توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، بينما أكد مسؤولو الجبلاية، أن فسخ عقد فيتوريا تم بالتراضي عقب جلسة جمعته مع بعض المسؤولين، إلا ان المدرب نفى حصوله على مستحقاته المالية.

يذكر أن عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة يتضمن شرطًا جزائيًا يقدر بنحو 600 ألف دولار قيمة مرتب 3 أشهر حال فسخ التعاقد من أي طرف.