شوبير لـ سيف فاروق جعفر : «بر أبوك عشان ربنا يكرمك»

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى سيف فاروق جعفر لاعب وسط فريق الزمالك بسبب علاقته مع والده فاروق جعفر نجم منتخب مصر الأسبق.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الأذاعي اليوم الأربعاء ،: « يا سيف أنا عارف إن والدتك تعبت معاك جدا، لكن بر الوالدين يا سيف، وبر أبوك كابتن فاروق جعفر عشان ربنا يكرمك كمان وكمان».

أثارت علاقة سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الزمالك، بوالده فاروق جعفر، أسطورة القلعة البيضاء، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد عدة تصريحات من مرتضى منصور، رئيس النادي، وأحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق.

فاروق جعفر يكشف حقيقة عدم قناعة فيريرا بتواجد نجله في الزمالك

رأى فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، أن مسيرة نجله سيف جعفر مع الزمالك تأثرت سلبًا بكونه نجله، مستبعدًا أن يكون هناك عدم قناعة من البرتغالي جيسفالدو فيريرا بإمكانيات سيف في البداية.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات إذاعية، «سيف في الزمالك منذ أن كان عمره 5 أو 6 سنوات في مدرسة الكرة بالنادي»، معتبرًا أن قصة أن سيف ابن فاروق جعفر أذته وآخرته في مسيرته، حسب رأيه.

وأشار فاروق جعفر إلى أن سيف لعب لأشبال الزمالك، في مركز رقم 10 (صانع الألعاب)، منوهًا إلى أنه حاليًا يلعب كبديل  فرجاني ساسي في مركز رقم 8، وفي مباراة فاركو قدم مباراة جيدة ونتيجة المباراة هي التي ظلمته.

وحول مسألة عدم قناعة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا بسيف في البداية، قال جعفر: لا أعتقد أن فيريرا لم يكن مقتنعًا بسيف لأني في بداية الموسم رغبت في أن يخرج إعارة لأحد الأندية لكن المقربين من فيريرا أبلغوني أنه يريد استمراره'.

تألق سيف جعفر في مباراة الزمالك وسموحة

وحصل سيف فاروق جعفر على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري في الجولة الأخيرة، في اللقاء الذي انتهى بانتصار الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ومنذ تصعيد سيف جعفر لصفوف الفريق الأول مع نادي الزمالك أحرز اللاعب هدفًا واحدًا في مرمى الداخلية في الدور ثمن النهائي من كأس مصر موسم 2021-2022، في المباراة التي انتصر فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد.

فاروق جعفر: الزمالك يستحق الدوري بعد الأداء الجيد مع فيريرا.. فيديو

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر.. أنقذ الزمالك في الكأس ولفت الأنظار في القمة