شوبير: ماذا يحتاج الزمالك من أجل الصعود في دوري أبطال إفريقيا؟

أوضح الإعلامي أحمد شوبير موقف الزمالك في في دوري أبطال أفريقيا وحسابات المجموعة المعقدة من أجل التأهل للدور التالي في البطولة الأفريقية الأعرق.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' الزمالك لعب مباراتين ولديه نقطة واحدة، خسر على ملعبه من شباب بلوزداد بهدف، وتعادل خارج ملعبه مع المريخ بدون أهداف، الزمالك لديه المباراة المقبلة مع الترجي التونسي إللي كسب خارج ملعبه شباب بلوزداد بهدف دون رد، الترجي هيموت نفسه علشان يكسب ويبقى 9 نقاط، ويكون ضمن الصعود'.

أضاف:' الترجي عندهم روح وهجوم وإرادة مش طبيعية، ومدرب محترم للغاية، هيموتوا نفسهم علشان الـ 3 نقاط، لو وصل لـ 9 نقاط وصلوا للدور التالي'.

الزمالك والمريخ

أكد:' الزمالك يجب ألا يخسر، لو اتعادل كويس، في حالة التعادل سيصل لنقطتين، يرجه يستقبل الترجي في القاهرة، لازم يفوز بدون نقاش، وإن كان الترجي يلعب خارج ملعبه أفضل مما يلعب على ملعبه'.

أشار:' لا قدر الله في حالة هزيمة الزمالك، هيبقى نقطة وحيدة يرجه يلاعب الترجي هنا في القاهرة، الزمالك مطالب بالحصول على انتصارين من الثلاثة على الأقل، شباب بلوزداد في الجزائر، وده ماتش صعب جدًا، الترجي في القاهرة، والمريخ في القاهرة أيضًا مباراة ليست صعبة'.

الزمالك والمريخ

شدد:' يجب ألا يخسر الزمالك أمام الترجي في تونس، شباب بلوزداد طالع للمريخ في ليبيا، وأنا بقولك من دلوقتي مش هيخسر، اللعيبة عندها روح وإصرار، كسبوا بقوا 6 نقاط، الدنيا تتعقد شوية على الزمالك، اتعادلوا أصبحوا 4 نقاط بقت الأمور أفضل كثيرًا للزمالك، وفي حالة تحقيق الزمالك للمفاجئة وفاز على الترجي، لما لا؟ يبقى أمر جيد للغاية، الزمالك عملها قبل كده'.

أتم:' الزمالك ما ينفعشي يرجع من تونس من غير ولا بونط، شباب بلوزداد والترجي فرقتين محترمين للغاية، على الزمالك أن يركز في مباراة الدوري، ثم مواجهة الترجي الهامة للغاية الفترة المقبلة'.

شوبير لـ سيف فاروق جعفر : «بر أبوك عشان ربنا يكرمك»

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في البطولة العربية

شوبير: محمد صبحي سيستمر في حراسة مرمى الزمالك على حساب عواد

شوبير يكشف عن مفاجأت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

شوبير: الشناوي يتحمل مسئولية هدف الهلال..وعلامات استفهام حول مستوى اللاعبين