شوبير: محمد بسام الخيار الأول للأهلي لتعويض الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تواجد محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، كخيار أول للنادي الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي بسبب الإصابة.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" إمبارح انتشر كلام إن الأهلي يفاوض حراس مرمى، هل هذا الكلام صحيح؟ نعم بنسبة 100%".

أضاف:" بعد إصابة الشناوي طرح على كولر.. هل تستطيع إكمال المهمة بـ شوبير وحمزة علاء ومخلوف؟ رد كولر بأنه يريد حارس مرمى".

تابع شوبير:" تسائل الأهلي نتفاوض مع مين من الحراس؟ طرحوا الأسماء، وميشيل يانكون مدرب الحراس قال محمد بسام، يانكون معجب ببسام من زمان ومن سنتين طالب بضمه للفريق، لكن فشل انتقاله للنادي الأهلي".

أوضح شوبير:" تم فتح الموضوع من جديد وحصل تفاوض مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا برئاسة طارق أبو العينين، ونجل محمد أبو العينين، مالك نادي سيراميكا كليوباترا".

أشار شوبير:" عندما تحدث أمير توفيق مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا، قالوا على الرحب والسعة يسعدنا التعامل مع النادي الأهلي، لكننا لا نملك سوى محمد بسام، في حال انتقاله للأهلي سنأخذ مصطفى شوبير".

واصل شوبير:" عرض أمير توفيق التعاقد مع محمد بسام على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وهى فترة غياب محمد الشناوي، وعرض حصول سيراميكا كليوباترا على حمزة علاء، فكان رد طارق أبو العينين.. مصطفى شوبير، لكنهما لم يصلا إلى اتفاق".

أكد شوبير:" النادي الأهلي سيتحدث مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا تاني ورابع وخامس، اما اقتراح عودة علي لطفي، فكان رد كولر بأنه يقدره ويحترمه جدا لكنه كان متواجدا معنا ورحل، فتم إرجاء اسم علي لطفي كخيار أخير إذا لم يصل لاتفاق بشأن محمد بسام".

أكمل شوبير:" محمد أبو جبل؟ حتى الآن الأهلي لم يتحدث في مسألة التعاقد معه، لكننا سننتظر البطولة الأفريقية خاصة حال تألقه اللافت للأنظار، لكن لم يحدث تفاوض مع مسؤولي نادي البنك الأهلي، وتم استطلاع رأيهم من بعيد فكان الرد بأنه الحارس الأول للفريق، وإذا أراد الأهلي الحصول على خدماته سيكون بصفقة تبادلية مع مصطفى شوبير".

أتم شوبير:" الأهلي يبحث جديا عن حارس مرمى، لم يجد ضالته حتى هذه اللحظة، ومركز جدا على محمد بسام".