شوبير: محمد عواد ارتكب خطأ فاضحا في مباراة غزل المحلة ..وتعيين نبيه قرار صائب

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وقال أحمد شوبير، أن حاسر مرمي الزمالك محمد عواد أخطأ خطأ فاضح، في الهدف الذي دخل في مرماه، والهدف الثاني لا يسأل عنه الحارس، وسط سيطرة من فريق المحلة على مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في الدخول في اللقاء واستطاع تسجيل هدف عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة الجزاء.

وتابع شوبير، أن فيريرا بدأ مباراة غزل المحلة بتشكيل خاطئ، بخلاف طريقة اللعب الذي قدمها لاعبو الزمالك أمام غزل المحلة قائلاً «فيريرا أدار المباراة بطريقة سيئة، ولم أفهم طريقة اللعب ومراكز العديد من اللاعبين داخل الملعب خلال مباراة الأمس».

وواصل شوبير، أن اختيار أسامة نبيه لتدريب الزمالك مكسب كبير للفريق الأبيض، وسط صناعة جيل جديد من المدربين الشباب في بطولة الدوري فهناك على ماهر وأحمد سامي، وأحمد ميهوب، وأيمن الرمادي، وأحمد عبد الباقي ورضا شحاته، ولا بد من تدعيم ومسانده أسامة نبيه لأنه عنده خبرات كبيرة ويستحق أن يحصل على الفرصة حالياً.

وعن استمرار فيريرا عقب الهزيمة أمام الأهلي قال شوبير،: « أن أمير مرتضي منصور هو المسؤول عن استمرار فيريرا مع الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي، وفضل بقاءه لقيادة مباراة غزل المحلة».

ترتيب الدوري المصري

واصل الأهلي تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بفضل انتصاره على البنك الأهلي بهدف نظيف، ليواصل سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل، فشل الزمالك في التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعدما تلقى خسارة جديدة أمام غزل المحلة بهدف مقابل هدفين، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وواصل الزمالك ترنحه ولم يتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري المصري ليظل على موقعه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.

وانتصر بيراميدز على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف، ليواصل تشبثه بالمركز الثالث في جدول الترتيب العام.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، يليه فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

ويأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، يليه الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف أمام غزل المحلة السابع بنفس الرصيد.

غزل المحلة يعمق جراح الزمالك ويلحق به هزيمة جديدة بالدوري المصري

غزل المحلة ضد الزمالك.. عودة الـ«VAR» بعد تعطله في الشوط الثاني