شوبير مدافعًا عن حسام البدري: الظروف سبب أداء منتخب مصر الضعيف

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد ظهور المنتخب الوطني الأول بأداء ضعيف خلال مباراة أنجولا.

وفاز منتخب مصر أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وظهر الفراعنة بأداء ضعيف.

وشدد أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، على أن كل الظروف كانت ضد البدري وجهازه المعاون، ورغم ذلك تحقق الهدف بالفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

مباراة منتخب مصر ضد أنجولا مباراة منتخب مصر ضد أنجولا

وأضاف شوبير: «المنتخب واجه ظروف صعبة، بداية من غياب محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني نجم آرسنال، والغياب المفاجئ للمهاجم مصطفى محمد بعد فشل احترافه بالدوري الفرنسي، فضلا عن إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي ومغادرته لمعسكر المنتخب، وكذلك إصابة عمر جابر بنزلة برد، وهو ما جعل البدري، يعتمد على باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي بمركز الظهير الأيمن رغم أنه عائد من الإصابة مؤخرا، ويشارك في مباريات فريقه بمركز المساك».

مباراة منتخب مصر ضد أنجولا مباراة منتخب مصر ضد أنجولا

وتابع أحمد شوبير: «المنتخب لم يتجمع خلال الفترة الماضية سوى قبل مباراة أنجولا بـ48 ساعة فقط، فضلا عن عدم خوضه أي مباريات ودية، والعناصر الأساسية بالمنتخب وأبرزهم محمود الونش ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة تعاني من الإجهاد بسبب تلاحم المباريات، ومع كل تلك الظروف أكدت قبل المباراة أنه لا تسألوا عن الأداء».

مباراة منتخب مصر ضد أنجولا مباراة منتخب مصر ضد أنجولا

وواصل تصريحاته قائلا: «في ظل أن كل شيء كان ضد المنتخب والجهاز الفني، كان الشيء الإيجابي الوحيد هو الحصول على ركلة جزاء عن طريق أحمد أبو الفتوح، وقرار الحكم باحتسابها صحيح، ونجح قفشة في تسجيل الركلة بمهارة رغم أن تجاربه الأخيرة مع الأهلي في تسديد ركلات الجزاء لم تكن موفقة».

مباراة منتخب مصر ضد أنجولا مباراة منتخب مصر ضد أنجولا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

علاء نبيل: أداء المنتخب «سيء» منذ تعيين البدري مدربًا.. ولست متفائلًا بالفترة المقبلة

حسام البدري: «الفوز أهم من الأداء.. وساعات تحسم موقف صلاح والنني من مباراة الجابون»