شوبير: مش هترشح لانتخابات اتحاد الكرة .. ومزهقتش من الخناقات

علق الإعلامي أحمد شوبير، على كثرة مشكلاته في الوسط الرياضي، قائلا: «مزهقتش من الخناقات والمشاكل، هزهق ليه؟! ده شغلي».

وأضاف شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يتعمد افتعال المشكلات والأزمات، لكنه يفجر القضايا بحكم عمله إعلاميا، وهو ما يسبب له المشكلات، قائلاً «هو أنا هطلع في برنامجي كل يوم هغني يا واد يا تقيل يا واد يا جميل يا مجنني، ولا لازم أطلع أفجر قضايا وأقول أحداث وموضوعات».

وتابع شوبير : «المشكلات والخناقات ليست من صميم عملي، وأنا لا أفتعل المشكلات، لأن أهم شيء هو المصداقية وتفجير القضايا، ثمة قضايا كثيرة قد لا يفجرها أو يثيرها البعض، أنا أفعل ذلك، وهو ما يسبب المشكلات، قد أكون على خلاف مع مدرب أو إداري أو مجلس إدارة».

وقال شوبير، إنه كان يتواصل بصعوبة مع هاني أبو ريدة عندما كانا يعملان سويا في اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، موضحًا: "وأنا نائب رئيس الاتحاد مكناش نعرف نجيب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد".

وواصل شوبير،«دلوقتي أنا كأحمد شوبير أنا مش هترشح لانتخابات اتحاد الكرة القادمة ولا هقف مع هاني أبو ريدة ولا عمرو الجنايني ولا أحمد مجاهد ولا جمال علام ولا هقف مع حد خالص».

وتابع شوبير: «هشوف الصالح العام وهحسب مين الناس الأفضل بالنسبة للانتخابات، معنديش مصالح وأنا اللي ممكن أخلي كفة حد توزن على حد في انتخابات اتحاد الكرة، أنا جامد، ومش بقول إني ممكن أجيب رئيس الاتحاد، ولكن لي شعبية جيدة في الجمعية العمومية، وزمان وأنا صغير كنت بستغل منصبي وعملي في الإعلام، وخرجت من اتحاد الكرة في عام 2009 حتى عام 2019 عندما عدت للعمل ولكني استمريت».