شوبير: من يصنع الابتسامة غير النادي الأهلي؟

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على فوز الأهلي بثلاثية على أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، وحالة السعادة الكبيرة التي انتابت جماهيره وعشاقه بعد عدة أرقام مميزة خلال اللقاء.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' الأهلي في كأس العالم، وفائز على أوكلاند سيتي، أسعد الجماهير المصرية والأهلاوية والمغربية، وجميل قوي لما مصر تنام ليلة سعيدة'.

أضاف:' مصر فرحانة وسعيدة جدًا بالنادي الأهلي، الكرة والرياضة القوة الناعمة، والنادي الأهلي أحد رموز القوة الناعمة ليس في مصر فقط وإنما في إفريقيا والعالم العربي، وأصبح عالميًا'.

تابع:' من يصنع الابتسامة غير النادي الأهلي في المجال الكروي والرياضي على المستوى الإفريقي والعالمي؟'.

أتم:' النادي الأهلي إللي واخد بطولة إفريقيا 10 مرات، ومشارك في كأس العالم للأندية 8 مرات، لديه رقم قياسي، وحسين الشحات لديه رقم قياسي مع ميسي ورونالدو بالتسجيل في ثلاث بطولات كأس عالم للأندية'.

ونجح الأهلي في افتتاح مشواره بكأس العالم للأندية المقامة في المغرب في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير 2023 بالفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية دون رد.

فريق الأهلي

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة مدوية في موقف صفقات الزمالك الجديدة بعد عدم نجاح القلعة البيضاء في قيدهم.

مازال موقف ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي، غامضًا من مسألة القيد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد انتقالهم للفارس الأبيض، وأزمة التسجيل الأخيرة بين القلعة البيضاء واتحاد الكرة، والتي تهدد تسجيل هؤلاء اللاعبين.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' بعيدًا عن مشكلة القيد من عدمه، سألت ما هو مصير هؤلاء اللاعبين؟'.

أشار شوبير:' الرد إللي جالي هو أن هؤلاء اللاعبين ممكن يلعبوا ولكن سيتم البحث عن دول لم تغلق باب الانتقالات حتى هذه اللحظة، ويتم إعارتهم لهذه الدوريات، يلعبوا ويرجعوا آخر السنة، ده الحل الوحيد للاعبي الزمالك الثلاثة'.

أتم:' الثلاث لاعبين في الزمالك، والنادي ملتزم بيهم، بعدما مضى تعاقدات معهم، ايه إللي هيحصل خلال الأيام القليلة المقبلة؟ ننتظر ونرى'.

أحمد موسى يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد فوز الأهلي على أوكلاند.. فيديو

انضباط فيفا تحسم موقف كهربا وأزمته مع الزمالك في اجتماع اليوم

شوبير يوجه رسائل مهمة للاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

أحمد شوبير: مش عارف مين هيقود مران الزمالك فيريرا ولا أسامة نبيه

شوبير: مفاجأة في مصير كهربا وأزمته مع الزمالك