شوبير يحذر الأهلي من الترجي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

حذر الإعلامي أحمد شوبير، لاعبي الأهلي ومجلس إدارة النادي وجماهير القلعة الحمراء، من الانخداع في نتائج الترجي التونسي الأخيرة، قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي التونسي قد ودع بطولة كأس تونس من دور الـ32 بعد الخسارة بنتيجة 2-1 أمام فريق من الدرجة الثانية.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" الترجي لم يستهتر في مباراة اتحاد قرقان، ولكن كان لديه العديد من الغيابات بسبب تفكير المدرب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، لا فارق معاه الدوري ولا الكأس ولكن فارق معاه بطولة إفريقيا، خصوصا أن الفائز سيحصل على 4 مليون دولار".

أضاف شوبير:" لم يشارك من لاعبي الترجي في مباراة أمس أمين بن حميدة، حسام تقى، غيلان الشعلالي بسبب الإصابات، واللاعبين الأجانب لم يشاركوا بسبب نظام الكأس في تونس، لكن الترجي متصدر بطولة الدوري في تونس".

أشار شوبير:" الترجي لديه مباراة يوم الأحد، وهى البروفة الأخيرة قبل نهائي إفريقيا، وهنا يمكن الحكم عليه لأنه سيلعب بكامل نجومه لأنه النجم الساحلي منافس قوي له على البطولة، التركيز الأول والأخير في تونس كيف يفوز الترجي بالبطولة؟".

أتم شوبير:" جمهور الترجي مش فارق معاه الخروج من كأس تونس على يد فريق من الدرجة الثانية، وعلى الجماهير وإدارة ولاعبي النادي الأهلي أنها لا تأخذ بنتائج الترجي الأخيرة".