شوبير يحسمها: إمام عاشور أهلاوي.. والشناوي باقٍ في القلعة الحمراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الاهلي حسم صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، متحدثًا عن أن الحارس محمد الشناوي باقٍ في صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية، 'إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99.9%، والإعلان خلال ساعات، والموضوع شبه حُسم بشكل نهائي'.

وأضاف شوبير أنه يتم وضوع الرتوش الأخيرة في صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي أخذ خطوة للخلف في التعاقد مع محمد رضا بوبو رغم أن الأهلي كان راغبًا في التعاقد معه، لكن ظهور إمام عاشور في الصورة جعل الأهلي يتراجع خطوة عن التعاقد مع اللاعب.

وكشف موقع 'ترانسفير ماركت' العالمي أن إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، في طريقه للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

وأشار الموقع إلى أن نسبة انتقال إمام عاشور من صفوف ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي هي 92%.

انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل ساعات الحسم في صفقة الأهلي المدوية، بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي.

وأوضح حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»،إن الأهلي كثف من تحركاته من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، بعدما منحت إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل إنجاز الصفقة في أسرع وقت.

وتابع حتحوت، إن الأهلي يقود مفاوضات قوية في الوقت الحالي مع إدارة ميتلاند بعد الحصول على موافقة إمام عاشور لارتداءالقميص الأحمر إلى جانب التوصل لاتفاق معه على معظم بنود التعاقد، حيث يفاوض الأهلي نظيره ميتلاند، على قيمة الصفقة إلى جانب كيفية السداد والأقساط التي سيتم بها حسم الصفقة.

وأكد حتحوت، إن ميتلاند يرحب برحيل إمام عاشور، لكنه يتمسك بتحقيق أقصى استفادة مالية من الصفقة. ويفضل ترك اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج '+90'، أن الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى ميتلاند الدنماركي، وهو العرض الرسمي الوحيد أمام الفريق الدنماركي، واللاعب أبدى موافقته، مضيفا إن عرض الأهلي وصل يوم الأربعاء الماضي، للتعاقد مع عاشور مقابل 500 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الشراء مقابل دفع مليون و 500 ألف دولار أخرى.

وأضاف أمير هاشم، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد ميتلاند الدنماركي، والمفاوضات لا زالت تسير في الطريق الإيجابي، وهناك نية من ناديه للتخلي عن خدماته، وعاشور سوف يضغط لحسم الصفقة، وفرصة انضمامه 95% ونسبة فشلها 5%.