شوبير يعلق على تصريحات ميدو عن الأهلي: اتخضيت وانزعجت من كلامك

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه من التصريحات التي أطلقها أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، بشأن نصيحته للاتحاد السعودي، بتحصين لاعبيه لأنفسهم بقراءة القرآن، قبل مواجهة الأهلي، في كأس العالم للأندية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه يكن لميدو كل الحب والاحترام، موضحًا أن ما قاله ميدو لا يصح والمقصود به صعب للغاية، فضلًا عن أنه غير منطقي من الأساس.

وأشار إلى أن غيابات الزمالك التي تحدث عنها ميدو في نهائي القرن 2020، كانت لا تذكر أمام غيابات الأهلي الذي فقد الكثير من عناصره الأساسية، مضيفًا «أنت نجم كبير يا ميدو، لكن أنا اتخضيت من كلامك».

واختتم تصريحاته «كانت غريبة منك يا ميدو التصريحات دي، اتخضيت من الكلام وانزعجت جدًا من الطريقة والرسالة اللي عايز توصلها للناس».

ميدو يحذر الاتحاد السعودي قبل مواجهة الأهلي

حذر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، الاتحاد السعودي، بضرورة الحفاظ على لاعبيه قبل مواجهة الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية، آخر العام الجاري.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية: «الاتحاد لازم ياخد باله إنه واقع في سكة الأهلي المصري، هيلاقوا كمية إصابات غير طبيعية، لأن أي حد بيقع في سكة الأهلي بيكون ده مصيره».

وأضاف قائلًا: «والله العظيم أي حد بيلاعب الأهلي يلاقي صليبي وإيقافات ومدرب مش عارف حصل له إيه، وأنا بتكلم عن خبرة بجد، علشان كده لازم الاتحاد ياخد باله».

وواصل تصريحاته «والله الاتحاد لازم يقروا قرآن ويخلوا بالهم كويس جدًا، لأن والله أي فريق بيروح للأهلي بيكون ده مصيره، وحصل ده معانا في الزمالك في نهائي القرن 2020».