شوبير يعلن غياب بانون عن مونديال الأندية..ويوضح حقيقة عودة تريزيجيه للأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب الدولي المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، عن كأس العالم للأندية، بسبب معاناة اللاعب من التهاب في عضلة القلب.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إعلامية :' بدر بنون خرج من قائمة الأهلي في مونديال الأندية ، حيث يعاني من التهاب في عضلة القلب ، تستلزم الراحة لمدة قد تصل لـ 3 أشهر'.

وتابع :' جميع الأخبار التي ترددت عن استعارة الاهلي للاعبه السابق، محمود حسن تريزيجيه، غير صحيحة، خاصة وأن مشوار اللاعب واضح، وهو الإحتراف ، ولكن قد ينهي حياته الكروية هنا في مصر '.

 

بدر بانون بدر بانون

بدر بانون يكشف تفاصيل حالته الصحية: أعاني من مضاعفات الإصابة بكورونا مرتين

خرج المغربي بدر بانون، ليكشف تفاصيل حالته الصحية بعد التقارير الصحفية التي خرجت وأفادت عن معاناته من مضاعفات إصابة سابقة بفيروس كورونا في القلب، وهو ما يتسبب في غيابه لفترة معينة والعودة بعد استعادة عافيته تماما.

وكتب بدر بانون عبر حسابه على «إستجرام»: «ليس من عادتي أن أرد على الشائعات لكن أود أن أقول أن كل ما يروج حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة، هذه الأخبار تتسبب مخاوف و وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين».

وأوضح: «تعرضت لمضاعفات تتطلب فقط راحة بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة واحتاج إلى الراحة لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله».

بدر بانون يكشف تفاصيل حالته الصحية: اعاني من مضاعفات الإصابة بكورونا مرتين

فحوصات طبية لـ«بانون» عند عودته إلى القاهرة للاطمئنان على حالته