شوبير يفتح النار على كولر بعد استمرار تراجع نتائج الأهلي

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بعد تراجع نتائج الفريق، آخرها التعادل أمام الجونة، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الغريب هو تقدم الأهلي دائمًا بينما منافسيه يدركون التعادل خلال المباراة، بينما الأهلي فرط في السوبر الإفريقي بداية الموسم، بالخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأضاع بعدها بطولة الدوري الإفريقي.

وأضاف شوبير «الأهلي مش الأهلي بتاع السنة اللي فاتت اللي قدم فيها موسم استثنائي، ونتائجه السنة دي مش كويسة، والفرق بين الموسم ده واللي فات كبير جدًا جدًا».

وواصل تصريحاته، بأن الجميع مندهش من سوء نتائج الأهلي، بخلاف الروتيشن الذي يجريه كولر في كل مباراة عن التي سبقتها، حيث دفع بـ8 لاعبين مختلفين أمام الجونة عن الذي دفع بهم في المباراة الماضي التي أشرك فيها 9 لاعبين.

واختتم تصريحاته، بأن هناك لاعبين لا بد من مشاركتهم بشكل أساسي في تشكيل الفريق، مثل أليو ديانج وإمام عاشور، وليس كريم نيدفيد العائد من غياب منذ فترة، وكذلك كريم الدبيس المميز الذي جلس احتياطيًا لحساب خالد عبد الفتاح في الجبهة اليسرى، مضيفًا «فيه غلط فني في الأهلي».