شوبير يفجر مفاجأة بشأن جلسة حسام حسن وخالد بيبو لضم لاعبي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس تفاصيل جلسة خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بشأن انضمام لاعبي الأحمر ‏لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وتابع أحمد شوبير تصريحاته الإذاعية، اليوم الأربعاء، أن خالد بيبو قام بتسليم حسام حسن ملف كامل بكل لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب من أرقام وإحصائيات لهم من أجل الاحمال البدنية، قائلا«: «نقف شوية في موضوع المنتخب لإن الأمر مهم حصل أحنا عاوزين نوصل كأس العالم ولابد من الجميع التكاتف في تلك المرحلة».

وواصل شوبير تصريحاته، أن خالد بيبو وضح لحسام حسن، خلال الحديث الذي دار بينهم الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب.

وأتم شوبير، أن لاعبو الأهلي  حصلوا على راحة من التدريبات لمدة يوم واحد، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية.