شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة بشأن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته على موقع "إكس – تويتر سابقا"، الآتي :" اجتماع ثم اجتماع ثم بيان وفي النهايه المباراه في موعدها والسلام".

وتابع شوبير :" قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الساعة 7 مساءً على ستاد القاهرة".

وتواصل رابطة الأندية المحترفة، محاولاتها لإثناء نادي الزمالك عن قراره بعدم خوص مباراة القمة ضد الأهلي، والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، بالدوري المصري.

وتعقد رابطة الأندية المحترفة، اجتماع مهما اليوم السبت، مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، بهدف مناقشة أزمة مباراة القمة.

ويستضيف النادي الأهلي غريمه التقليدي، الزمالك، الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن تعرض رابطة الأندية بعض الحلول والاقتراحات على مجلس إدارة الزمالك، من أجل الوصول لنقطة اتفاق لخوض مباراة القمة، على أن يتم وضع صورة واضحة لبطولة الدوري لجميع الأندية.

وتسارعت الأحداث في ميت عقبة وداخل قلعة نادي الزمالك فيما يخص موقف الفريق من خوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك في بيان رسمي عقب مباراة المصري البورسعيدي والأخطاء التحكيمية الفجة التي تعرض لها قد أكد على عدة نقاط هامة للغاية...أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.