شوبير يفجر مفاجأة حول سبب غياب موديست عن مباراة سيمبا

ألمح الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، إلى مفاجأة حول غياب أنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء الجديد، عن بعثة الفريق المسافرة إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا بدوري السوبر الأفريقي.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" سأتحدث بشكل مباشر عن بعثة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا والتي خلت من أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي الجديد".

أضاف أحمد شوبير:" المُعلن بخصوص موديست أن غيابه بسبب إصابته بنزلة برد، نتمنى أن يكون هذا هو السبب الحقيقي، وتم الحديث الفترة الماضية عن تخصيص برنامج خاص له ونفيت هذا الكلام جملة وتفصيلًا أنه ليس هناك برنامجًا خاصًا وأنه كان مسافر في أجازة ليس أكثر".

أوضح أحمد شوبير:" هل هى نزلة برد حقيقية؟ أم نزلة برد رياضية؟ نوع النزلة سنعرفه عند عودة الأهلي، لأن لديه مباراة بعد أربع أيام في القاهرة، أكيد لن تستمر نزلة البرد كل هذا الوقت، ننتظر ونرى ما سيحدث".

أتم أحمد شوبير:" بناء على مباراتي الذهاب والعودة أمام سيمبا التنزاني سيكون هناك الكثير نتحدث فيه بملف مهاجم النادي الأهلي، وحتى لا نستبق الأحداث ننتظر مباراة العودة، هذا كل شئ بالنسبة لموديست".

وكان أنتوني موديست قد انضم للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، لكن لم ينجح حتى الأن في تقديم نفسه بالشكل المناسب لجمهور القلعة الحمراء في المباريات التي شارك بها، لتدور حوله الكثير من علامات الاستفهام.