شوبير يفجر مفاجأة في موعد عودة محمد الشناوي للمشاركة مع الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، صعوبة مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، في مباراة القمة أمام الزمالك، يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه من المستحيل أن يشارك محمد الشناوي في مباراة الأهلي أمام الزمالك، أو المباراة التي تليها، مشيرًا إلى أن الحارس أمامه فترة تصل لـ6 أيام أخرى عقب مباراة القمة.

وأضاف أن الشناوي، يحاول اللحاق بمباراتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون، بتصفيات كأس العالم 2022، إلا أن الأمر يبدو صعبًا أيضًا، لكن موقف المنتخب مطمئن في التأهل إلى المرحلة النهائية بالتصفيات، لذلك لا قلق على الفراعنة في غياب الشناوي.

وفي سياق متصل، استكمل محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية على هامش مران الفريق الذي أقيم الأحد الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني الشناوي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة ليبيا مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الشناوي يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أن اللاعب قطع شوط كبير في تنفيذه والامور تسير في تحسن مستمر.

شوبير يكشف موقف محمد الشناوي من لقاء القمة

محمد الشناوي يحصل على حقنة بلازما بعد إصابته مع المنتخب