شوبير يفجر مفاجأة قوية بشأن اجتماع اتحاد الكرة لتحديد مصير فيتوريا

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة منتظرة في اجتماع اتحاد الكرة، المقرر إنعقاده اليوم الأحد، لتحديد مصير البرتغالي روي فيتوريا، سواء بالبقاء أو الرحيل عن القيادة الفنية للفراعنة.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" هناك سيناريوهات لاجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقرر له اليوم الأحد، الواحدة ظهرا، من الوارد أن يتم تأجيل الاجتماع لظروف صحية لبعض الأعضاء".

أضاف أحمد شوبير:" سيتم دراسة التقرير الفني والطبي والإداري وتقرير رئيس البعثة والمشرف على البعثة، سيكون هناك حوالي 5 تقارير".

تابع أحمد شوبير:" التقرير الطبي الخاص بمحمد أبو العلا وتقرير محمد غرابة وتقرير فيتوريا تسلمه وليد العطار، يتبقى تقرير خالد الدرندلي وحازم إمام إلا إذا قدم الثنائي تقرير واحد".

أوضح أحمد شوبير:" سيتم إجراء تصويت على بقاء فيتوريا، هل هناك أصوات تنادي ببقاء فيتوريا؟ نعم، وسيتم اتخاذ القرار، سواء برحيل فيتوريا أو بقائه".

أشار أحمد شوبير:" إذا جاء القرار برحيل فيتوريا سيتولى حازم إمام التفاوض مع فيتوريا بالتنازل عن الشرط الجزائي، أو تخفيضه أو تقسيطه، أو حازم يقوله خذ فلوسك بالكامل.. هو ده التفاوض".

أكد أحمد شوبير:" إذا وافق مجلس الإدارة على استكمال فيتوريا لمهمته، سيتم تخفيض الراتب إذا قرر فيتوريا البقاء، وسيتم تخفيض الجهاز المعاون وإضافة عضوين مصريين بالجهاز".

أتم أحمد شوبير:" وصول منتخب مصر لنصف نهائي أمم أفريقيا كان بالمتناول تماما، لاعبنا الرأس الأخضر والفريق به 7 لاعبين احتياطيين، وتعادلنا معها، لم نواجه فريق قوي في البطولة، وخرجنا على يد الكونغو الديمقراطية".