شوبير يكشف أسباب أزمة كريستو في الأهلي ودور معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، أسباب أزمة التونسي محمد الضاوي كريستو، داخل الأهلي في الفترة الماضية ودور علي معلول معه.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' محمد الضاوي كريستو جمهور الأهلي بيحبه، واضح انه متعاطف معاه جدًا كرة القدم التي يقدمها جيدة جدًا'.

محمد الضاوي كريستو محمد الضاوي كريستو

أضاف شوبير:' مشكلة كريستو إنه ولد صغير عنده 19 سنة، والدته متوفية، وأسرته تتواجد مع والده في تونس، والولد يشعر بالوحدة، ليس مثل أحمد قندوسي 'كبير في السن' أو علي معلول أو ديانج، لديهم الكثير من الصداقات'.

تابع شوبير:' قد يتسائل البعض بأن علي معلول بلديات كريستو وواجب عليه احتضانه، هو بالفعل محتضنه في غرفة الملابس، لكن علي معلول أب وزوج ولديه أسرة وارتباطات والتزاماته الخاصة'.

محمد كريستو

أوضح شوبير:' كريستو بيقعد لوحده ويشعر بحالة من الزهق، الفترة الأخيرة بعض زملائه خصوصًا الشباب بدأو في اصطحابه في خروجات، وبدأ يتأقلم بعض الشئ، التأقلم مع الفريق لم يكن موجودًا عنده الفترة الماضية، وبدأت الأمور تتحسن معه'.

أشار شوبير:' عندما لعب كريستو في كأس العالم للشباب أبهر الجميع وأدى بشكل رائع، وهو ما دفع جلال القادري، مدرب المنتخب الأول، أنه يضمه لصفوف الفريق، ولعب مباراة ودية أمام الجزائر وأخذ بالفعل الصبغة الدولية'.

أتم شوبير:' هذا أجبر كولر على مساعدة كريستو، وبدأ في منحه بعض المباريات وفي مباراة الإسماعيلي أيضًا، الولد لديه إمكانات كبيرة وكلما شارك في المباراة نال ثقة جماهير الأهلي'.