شوبير يكشف أسباب تأخر معلول في تجديد تعاقده مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب تأخر تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي حتى وقتنا الحالي وموقف النجم التونسي من المفاوضات.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" بعد التواصل مع المسؤولين في النادي الأهلي وبعض الأشخاص المقربين جدا من علي معلول، هل انتهت قصة علي معلول مع النادي الأهلي؟ لا، هل علي معلول مرشح للاستمرار مع النادي الأهلي؟ نعم، هل إدارة النادي الأهلي تريد معلول؟ نعم، هل كولر يريد معلول؟ نعم، هل يريد معلول الاستمرار مع الأهلي؟ نعم".

أضاف شوبير:" لما الإجابة كلها نعم.. لماذا لم تنتهي القصة حتى الآن؟، أهم سبب هو الجانب المادي، لأن المبلغ الذي يتقاضاه علي معلول كبير وهو يستحق، مع تغير سعر الدولار، لأن علي عندما تعاقد مع الأهلي كان الدولار بـ 15 جنيه، مع تغيير سعر الدولار الرقم ارتفع عاليا للغاية".

أوضح شوبير:" قصة أن الأهلي عرض عليه تقاضي راتبه بالمصري، هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، لكن ما يفكر فيه الأهلي هو تقليل الرقم الذي يتقاضاه علي معلول".

أشار شوبير:" علي معلول ليس لديه أي استعداد لتقيل الرقم، لأن علي معلول لديه عرضا أو أكثر من الخليج، لكنه متمسك جدا بالنادي الأهلي، ويعطي الأولوية للنادي الأهلي".

أتم شوبير:" متى يبدأ الأهلي في الحديث مع علي معلول بشأن تجديد التعاقد؟ بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا مباشرة، هل علي معلول فاتح الباب للتفاوض؟ نعم بالطبع ولكن ليس للتنازل، بمعنى تفاوض على التجديد ولكن ليس تنازلا، وإذا تنازل سيكون عن أشياء بسيطة جدا، خاصة في ظل امتلاكه أحد العروض الخليجية الجيدة".