شوبير يكشف تطورات إصابة إمام عاشور ويوسف أيمن

زف الإعلامي أحمد شوبير نبأ سارا لجماهير الأهلي بشأن الحالة الصحية لثنائي الفريق إمام عاشور ويوسف أيمن، بعد تعرضهما للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، والشكوك التي تحوم حول لحاقهما بمواجهتي جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

قال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:' إصابة إمام عاشور خفيفه ويعود خلال أيام للتدريب مع النادي الأهلي.. يوسف أيمن غالبا سيتواجد في تدريب الأهلي اليوم أو علي أكثر تقدير بكرة إن شاء الله'.

وكانت جماهير النادي الأهلي قد تلقت خبرا سيئا بعد إصابة إمام عاشور، نجم الفريق ومغادرته معسكر منتخب مصر، حملت الساعات الماضية نبأ سيئا بتعرض لاعب جديد في الفريق لإصابة.

قال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' يوسف أيمن عاد من أجازته وركبته بها مشكلة، بدأ التدريبات وتعرض إلى كدمة، لم يستطع إكمال التدريبات، خلال فقرة الجري'.

أتم هاني حتحوت:' سيخضع لفحوصات طبية لمعرفة مدى إصابته وقوتها إلى أي حد'.

كما اشتكي إمام عاشور من الام في الركبة في بداية المران ليفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد ابو العلا إراحة اللاعب و أعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

وتأتي إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهتي جورماهيا الكيني في ذهاب وإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ومباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في 27 سبتمبر الجاري.