شوبير يكشف تطورات إنذار إبراهيما نداي للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات إنذار إبراهيما نداي لناديه الزمالك بسبب مستحقاته المالية، إلى جانب موقف محامي أتشيمبونج من شكوى النادي.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" إبراهيما نداي أنذر نادي الزمالك، وهو بيلعب؟ دي حقوق ليس لها علاقة باللعب من عدمه، له مستحقات مالية تصل إلى 800 ألف دولار، والمحامي أمهل الزمالك وأعطاه فرصة قبل تصعيد الأمر للمحكمة الدولية".

أضاف:" ما علمته من مصدر داخل نادي الزمالك أن ضغط محامي إبراهيما نداي بعدما علموا أن النادي لن يجدد للاعب، هناك مقترح أن الزمالك يسوي أموره مع نداي ويمدد له عقده ولكن بمقابل أقل، إبراهيما نداي ليس لاعبا سيئا بشكل عام، تم طرح الأمر على محاميه ووارد رؤية نداي مع الزمالك في الموسم المقبل ولكن بنصف قيمة عقده".

أكد شوبير:" الزمالك يتواصل مع حمدي النقاز لأن التونسي مدين للقلعة البيضاء بـ 160 ألف دولار، الزمالك لديه التزامات ويستعجل المبلغ، والفيفا أعلن إيقاف النقاز 6 شهور".

أتم شوبير:" حرام إللي بيحصل في نادي الزمالك، لديه ملفات شائكة بوطيب وأتشيمبونج ونجاي وسامسون، مجلس إدارة الزمالك تواصل مجددا مع محامي أتشيمبونج، هناك مستحقات للاعب والمحامي طالب الزمالك بدفع هذه المستحقات قبل شكوى النادي مجددا".