شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للخطيب بعد وعكته بالنمسا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد تعرضه لوعكة صحية، وإصابته بجرح قطعي في الرأس إثر سقوطه أرضًا، خلال تواجده في معسكر الفريق بالنمسا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمود الخطيب كان يتدرب في الجيم وسقط أرضًا ما تسبب في جرح قطعي برأسه نتج عنه حصوله على بعض «الغرز» لعلاج هذا الجرح، بينما كان سيتوجه من النمسا إلى فرنسا للعلاج.

وأشار إلى أن الخطيب كان من فترة يعاني من مشكلة في شعيرات بالمخ، وكادت تقترب أن تكون ورم، لكن تم التعامل معها طبيًا والسيطرة عليها تمامًا، بينما يعاود بين حين والآخر لمتابعة الطبيب المعالج له للاطمئنان على حالته.

وأوضح أن الدكتور مجدي يعقوب، أكد أنه تعرض لوعكة صحية في الكلى، في الوقت الذي نصحه فيه الأطباء بالراحة وعدم العمل أكثر من ساعتين في اليوم، لكنه ضغط على نفسه في العمل، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته، ثم حصل على راحة بعدها، وعاد من جديد للعمل.

وأكد نجم الأهلي السابق، أن بيبو فرغ حياته تمامًا للنادي الأهلي رغم كونه عمل تطوعي، الأمر الذي أدى إلى تراجع حالته الصحية، حيث أصبح يعاني من دوار، وهو ما حدث معه بالفعل، ليسقط أرضًا، لكنه تلقى العلاج وسيحضر مباراة الأهلي الودية، قبل السفر إلى فرنسا.