شوبير يكشف تطورات جديدة في مفاوضات النصر السعودي مع محمد الشناوي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير أخر تطورات رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي عن القلعة الحمراء إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن محمد الشناوي مستمر مع الأهلي حتى الآن ولم يصل إلى إدارة النادي الأهلي عرض رسمي من نادي النصر السعودي لشراء محمد الشناوي حارس مرمي الفريق.

وواصل شوبير تصريحاته، أنه تواصل مع إدارة النادي الأهلي بشأن عرض النصر السعودي قائلاً: «كل العروض الحالية سماعية ولم يصل للنادي عرض رسمي».

جماهير النصر السعودي ترفض صفقة محمد الشناوي

أعلنت جماهير نادي النصر السعودي، عبر منصات التواصل الإجتماعي، صفقة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس عرين النادي الأهلي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت جماهير العالمي، على رفضها التام لصفقة محمد الشناوي، وطالبت بالتعاقد مع حارس عالمي، بالتزامن مع خطة وزارة الرياضة السعودية، بالنهوض بالدوري السعودي للمحترفين.

وترى جماهير فارس نجد، إن الإسباني ديفيد دي خيا، حارس المرمى السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الأجدر لحراسة عرين نادي النصر السعودي.

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن اهتمام نادي  النصر السعودي، بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال الصيف الحالي.

وأوضح المصدر، إن الأهلي لم تصله أي عروض رسمية حتى الآن من نادي النصر السعودي، بشأن محمد الشناوي وما يتردد حول تلقيه أي عروض غير صحيح على الإطلاق.

وكان النادي الأهلي، قد رفض رحيل محمد الشناوي، خلال يناير الماضي، حيث تنازل حارس منتخب مصر عن عروض مالية ضخمة، مقابل الاستمرار بالقلعة الحمراء.

وساهم محمد الشناوي ، في تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم محققا اللقب الخامس في الموسم، بعد حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المصري.