شوبير يكشف تفاصيل مشادة كارتيرون ولاعبي الزمالك: «عاوزين فلوسهم»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل المشادة التي جرت بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني؛ بسبب أزمة مستحقاتهم المالية.

وقال «شوبير» في تصريحات إذعاية، إن هناك مشادة حدثت خلال الساعات الماضية بين باتريس كارتيرون ولاعبي الزمالك، بسبب المستحقات المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد شوبير، أن لاعبين الزمالك «عاوزين فلوسهم»، مشيرًا إلى أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وعدهم أن جميع اللاعبين سيحصلون على كافة مستحقاتهم قبل منتصف أكتوبر، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك لم يحصلون على مستحقاتهم منذ 6 أشهر.

تدريبات الزمالك تدريبات الزمالك

لاعبو الزمالك يرفضون خوض المران اعتراضًا على مستحقاتهم المتأخرة

ورفض لاعبو الزمالك، خوض تدريبات الثلاثاء، لعدم حل أزمة المستحقات المتأخرة لديهم، والتي تسببت في حالة غضب كبير لدى اللاعبين.

وكرر لاعبو الزمالك، مشهد رفضهم خوض التدريبات منذ عدة أيام اعتراضًا على تأخير مستحقاتهم المالية، حيث عقدوا جلسة بغرفة خلع الملابس ثم غادروا النادي رافضين خوض المران.

وخاض الزمالك، معسكرًا مغلقًا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادًا للقاء توسكر الكيني والمقرر إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك الزمالك

حمدي النقاز يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى بيراميدز «معارًا»

الزمالك يواصل تدريباته اليوم في الخامسة مساءً

14 جهة ضد الزمالك.. تفاصيل جديدة في أزمة القيد وتحرك أخير من القلعة البيضاء

تفاصيل توقيع عبدالله السعيد لنادى الزمالك.. وإخفاء الصور بعد غضب بيراميدز

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد