شوبير يكشف تفاصيل مفاجأة في تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل مفاجأة بشأن تراجع النادي الأهلي، عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن علاقة محمد الشناوي بمحمد أبو جبل غير جيدة تمامًا، لكن حارس الأهلي لم يتدخل لمنع الإدارة من التعاقد مع بديله في صفوف الفراعنة، خاصة وأنها ليست سياسة الأهلي.

وأشار إلى أن الأهلي يُقدر تاريخ وقيمة محمد الشناوي الذي تحدث معه مدرب حراس المرمى لمعرفة رأيه وموقفه، وهذا أمر وارد للغاية، إلا أن اللاعب لم يفرض رأيه بعدم التعاقد مع محمد أبو جبل.

وأوضح أن الأهلي لديه إدارة الكل يشيد ويتغنى بها، فضلًا عن أنها تضع مصلحة النادي فوق كل شيء، وهو ما اضطرها للتراجع عن التعاقد مع أبو جبل، حيث رأت أنها تعجلت في التعاقد مع اللاعب.

وأضاف شوبير، بأن إدارة الأهلي كانت تضع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، في اختيارها الأول، إلا أن النادي لم يتوصل لاتفاق مع ناديه، لكنه لم يستسلم حتى هذه اللحظة للتعاقد مع الحارس.

واختتم تصريحاته، بأن السبب الرئيسي في رغبة الأهلي بالتعاقد مع محمد بسام هو مارسيل كولر مدرب الفريق، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، بينما محمد أبو جبل كان الاختيار الثاني، وثالثًا علي لطفي، موضحًا أن إدارة البنك الأهلي تقبلت اعتذار الأهلي في عدم التعاقد مع أبو جبل.