شوبير يكشف تفاصيل مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع 3 لاعبين محترفين

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات جادة مع 3 لاعبين مميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الأهلي بدأ ملف الصفقات الصيفية بالدخول في مفاوضات مع 3 لاعبين وهم المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، ومحمد كوناتي مهاجم بوركينا فاسو، ويوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.

وأضاف شوبير، أن الأهلي بالفعل بدأ مفاوضاته مع يحيى عطية الله المحترف في سوتشي الروسي، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها علي معلول بقطع في وتر أكيليس، بالإضافة لإصابة لاعبه السابق محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، بقطع في الرباط الصليبي بعد ما كان على وشك تفعيل بند إعادة اللاعب.

وتابع «أما عن المهاجم الدولي محمد كوناتي يتواجد على رأس أولويات الأهلي بعد ما فسخ عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، فضلًا عن أن الأهلي استفسر عن راتبه وعلم أن اللاعب كان يحصل على 355 ألف يورو سنويًا، وهو أمر في المتناول، واللاعب في حسابات النادي لتدعيم خط الهجوم».

واختتم تصريحاته «بالنسبة ليوسف أيمن لاعب الدحيل القطري فهو مدافع طريقة لعبه شبيهة لحسام عبدالمجيد لاعب الزمالك، ويتردد أن الأهلي دخل في مفاوضات معه خاصة في ظل رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي».