شوبير يكشف تفكير كولر قبل مواجهة القطن الكاميروني وحقيقة استبعاد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كيفية تفكير ونظرة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في مباراة القطن الكاميروني المقبلة بدوري الأبطال، وحقيقة استبعاد محمد الشناوي من حراسة عرين المارد الأحمر.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' كيف يفكر كولر في مباراة الغد؟ أنباء كثيرة جدًا أن علي لطفي قد يحرس مرمى الأهلي أمام القطن، وأقاويل أخرى أن ميشيل يانكون مدرب الحراس عاوز يدفع بـ محمد الشناوي'.

محمد الشناوي

أضاف:' يا جماعة محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول، ولا غبار عليه، لكن عادي جدًا إنه ممكن يقعد، وأنه لا يكون موجود في مباراة وإثنين وثلاثة، بتحصل مع كل اللاعبين في العالم'.

تابع شوبير:' هل يدفع بـ علي لطفي غدًا كولر؟ أم يستمر الشناوي؟ هذا هو السؤال، كمان في قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم التوليفة لم تكن جيدة في مباراة صن داونز، أنا توقعي إن واحد منهم يقعد، وممكن يدخل خالد عبد الفتاح كقلب دفاع بجوار عبد المنعم..جائز، رامي ربيعة برضو جائز، لكن محمد هاني وعلي معلول مفيش فصال عليهم'.

أكد:' في وسط الملعب أتصور عودة عمرو السولية على حساب ديانج، مع وجود حمدي فتحي'.

أشار شوبير:' في الهجوم بيرسي تاو قدم مباراة رائعة أمام صن داونز، وبالتالي مكانه محفوظ، لكن الشحات رجع وهو قوة كبيرة للأهلي، هل يدفع ببيرسي ناحية الشمال ويخلي الشحات ناحية اليمين؟ وارد، لكن بيرسي تاو عندما يخرج من مكانه بيقل بنسبة 50%'.

الأهلي وصن داونز الأهلي وصن داونز

أوضح:' هل يدفع كولر بـ أفشة على حساب أحمد قندوسي؟ وارد جدًا، لكن رأس الحربة لا خلاف على محمد شريف يكون هو مهاجم الأهلي في هذا اللقاء، والراجل بيسجل مفيش أدنى مشكلة'.

أتم شوبير:' الناس إللي بتهاجم هجوم النادي الأهلي، المباراة الأخيرة الأهلي سجل هدفين أمام صن داونز خارج ملعبه، وهذا ليس أمرًا سهلًا، المشكلة في المباراة الماضية كانت في الجانب الدفاعي لدى الأهلي، مع العلم أن الأهلي أقوى هجوم ودفاع في الدوري الممتاز'.

تعليق ناري لشوبير على مطالبة جماهير الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمي

أحمد شوبير : الزمالك مصيره بيده عكس الأهلي في التأهل لربع نهائي إفريقيا

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

تعليق ناري من شوبير على إحالة صن داونز خالد علي للتحقيق بسبب الأهلي

شوبير يفجر مفاجأة بشأن تولي موسيماني تدريب الزمالك